ترحيب

اخي الزائر...مرحبا بك في هذا المنتدى ...متمنياتي لك برفقة طيبة ضمن صفحاتنا ...تفضل بالتسجيل في حساب كوكل حتى تتمكن من المشاركة بمواضيعك و تعاليقك الغنية و المفيدة .لا تغادر دون ترك بصمات تنير بها طريق المنتدى...دمت كريما في خدمة القارئ.

استعراض

استعراض

السبت، 8 فبراير 2014

أم أيمن الابتدائية تحتفل بعيدها المدرسي.

على غرار باقي المؤسسات التعليمية بالمغرب , و في اطار النهوض بمستوى المدرسة العمومية و تقديم مختلف اشكال الدعم النفسي و المعنوي للطفل المغربي , و فتح ايام الابواب المفتوحة للمدرسة في وجه المتعلمين...احتفلت مدرسة ام ايمن الابتدائية التابعة لتراب جماعة العيايدة  بمدينة سلا العريقة ...احتفلت بعيدها السنوي ...عيد المدرسة.
و قد حضر هذا الحفل الاطر التربوية و الادارية التابعة للمؤسسة بالاضافة الى اعضاء جمعية الاباء و امهات و اباء التلاميذ .
و للاشارة فقد تم هذا الاحتفال لهذه السنة على شرف تلاميذ المستوى الاول لتشجيعهم و تحفيزهم و تقريب اجواء المدرسة الى نفوسهم.
و لافتتاح هذا الحفل تقدم احد الاساتذة بتلاوة ايات بينات من القران الكريم تلاه بعد ذلك اداء النشيد الوطني من طرف جميع الحاضرين.
كما اعلن السيد مدير المؤسسة عن افتتاح هذه السنة الدراسية الجديدة و ذلك بالترحيب بجميع الحاضرين و خاصة بالتلاميذ الجدد ,متمنيا لهم سنة موفقة مليئة بالجد و المثابرة و الاجتهاد.
و لادخال جو البهجة على قلوب هؤلاء المتعلمين الجدد و تحبيب فضاء المدرسة اليهم...فقد تكلف بعض الاساتذة مشكورين بتنشيط هذا الحفل و ذلك باستدعاء فرقة STAR   ANIMATION البهلوانية التي قدمت مجموعة من العروض الشيقة تفاعل معها التلاميذ بعفوية و حيوية و نشاط .
و في الاخير اترككم مع هذه الصور من الحفل...


                                                                                                                                محمد التخدوخي.


هناك تعليق واحد: